fbpx

أزمور : في غياب أي تدخل للسلطات المحلية إنتشار المطبات العشوائية بجل الأزقة والدروب !!.

بوشعيب منتاجي
2024-04-21T20:56:33+01:00
2024-04-21T20:56:37+01:00
أخبار
بوشعيب منتاجي21 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أزمور : في غياب أي تدخل للسلطات المحلية إنتشار المطبات العشوائية بجل الأزقة والدروب !!.

تعيش مدبنة ازمور على مجموعة من الظواهر التي استفحلت بشكل مخيف يعجز المواطن عن فهمها او فك طلاسيمها ولعل ابرز هده الظواهر الانتشار الغير المفهوم للمطبات العشوائية التي تؤتت مجموعة من الأزقة والدروب ، مما يؤكد اننا فعلا نعيش بين أحضان أناس فقدوا القدرة على التفكير والسيطرة على أفعالهم ولايتحكمون فيها مما انتج التسيب والفوضى لكن الشيء الغير المفهوم ان نسجل الغياب الغير المبرر للسلطات المحلية لوقف إنتشار هده المطبات و إيجاد حلول لها طبقا للقوانبن المعمول بها .

وحسب مصادر موثوقة فان جل هاته المطبات غاليا ماتكون من اقتراح وتنفيذ ممثل ساكنة هده الأزقة والدروب على صعيد الجماعة الترابية لمدينة أزمور وعلى سبيل المثال التواجد الغير القانوني لعدة مطبات بشارع طريق البحر حيث وصل عددهم اكثر من أربعة مطبات في حدود مسافة قليلة جدا الشيء الدي جعل من أصحاب المركبات والدراجات النارية تفادي المرور بهده المناطق .
فمتى ستنتهي سياسة انتشار المطبات العشوائية أو مايصطلح عليها بالقبور في زمن تقاعس السلطات المحلية والجماعة الترابية لمدينة أزمور؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.