ماذا يقع بحزب التقدم والاشتراكية بإقليمي الجديدة وسيدي بنور ؟

ECHO24
أخبارسياسة
ECHO248 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
ماذا يقع بحزب التقدم والاشتراكية بإقليمي الجديدة وسيدي بنور ؟

يبادر حزب التقدم والاشتراكية إلى خلق توازنات داخل إقليمي الجديدة وسيدي بنور عبر بعث روح نضالية وسط تنظيماته، ومن بين الولادات القيصرية اسناد مهام الترشح إلى اسمين بالإقليمين، الأول يوسف بايزيد عوضا عن المرشح الدكتور لبرايمي ابن مدينة أزمور والثاني محمد الناجي بدلا عن  شقيقه البرلماني السابق بإقليم سيدي بنور  والسؤال الذي يطرح نفسه  هو  ما مدى مصداقية بعض الوجوه المستقطبة  التي يتكلف بها مناضلوا الحزب وتنقلت بسرعة البرق كما وقع مع المدان بالحبس النافذ في قضية اختلاس  وأعني بذلك المسمى محمد بوزغار، حيث التقط صورة مع زعيم الحزب السيد نبيل بن عبد الله بمقر حزبه العام وسرعان ما استبدل المعطف في اليوم الموالي  ليتحول نحو  المرشح أمين قبل أن يتناول الغذاء مع حزب الاستقلال .

ورغم أن من عمد على استقطاب هؤلاء لمقر الحزب بالرباط واعلنوا منتشين و واهمين أنه انضمام فعلي ورسمي، سيتم توبيخهم فيما بعد بداعي عدم تكرار  هاته الخطوة الخاطئة والمتسمة بالتسرع في اعلان الانضمام الوهمي .

سنخوض في تفاصيل هذا الحزب  وأحزاب أخرى في القريب القادم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.