الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية

Echo 24
أخبارأخباررياضة
Echo 247 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية

يعقد الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش ندوة صحفية مع الإعلام الوطني وذلك عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 وتأهل المنتخب الوطني المغربي للمرة 18 في تاريخه.

الندوة الصحفية ستقام يوم الخميس 08 أبريل2021 بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وفي هذا الإطار ونظرا للظروف الصحية والإجراءات الإحترازية المتخذة فإن عدد الحضور الصحفي سيكون محدودا، كما تلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انتباه المؤسسات الإعلامية الراغبة في المشاركة في هذه الندوة الصحفية، إلى ضرورة ملء إستمارة الإعتماد المرفقة وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي presse@frmf.ma

ويتألف طلب الإعتماد، من إستمارة الإعتماد التي يجب أن تملأ بعناية وتكون موقعة من مدير كل مؤسسة إعلامية، بالإضافة إلى نسخة من بطاقة المجلس الوطني للصحافة 2021، قبل أن يتوصل طالب الإعتماد بالموافقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وذلك في حدود المقاعد المتوفرة.

يذكر أن آخر أجل لإرسال طلبات الإعتماد هو يوم الثلاثاء 06 أبريل 2021 على الساعة الثانية عشرة زوالا 12:00، وأي طلب يرسل خارج هذا الأجل لن يتم إستلامه ودراسته.

ولتسهيل مهمة اللجنة المنظمة، نرجو من ممثلي وسائل الإعلام الذين سيعتمدون للمشاركة في هذه الندوة، الحضور لمركب محمد السادس لكرة القدم، على الأقل ساعة قبل إنطلاق أشغال الندوة لسحب شارة الولوج.

شروط الإعتماد للندوة الصحفية نظرا للظروف الصحية والتدابير الإحترازية:
– القنوات التلفزية الوطنية: صحافي واحد وتقني واحد عن كل قناة تلفزية.
– الإذاعات: صحفي واحد عن كل إذاعة.
– الصحف الورقية: صحفي واحد عن كل صحيفة.
– المنابر الإلكترونية: صحفي واحد عن كل منبر.
– إلتقاط الصور: سيقوم مصور تابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإلتقاط الصور وإرسالها بجودة عالية مباشرة بعد نهاية الندوة.
– فيديو الندوة: سيتم البث المباشر للندوة عبر قناة اليوتوب الخاصة بالجامعة بتقنية streaming live وهو ما سيسمح للجميع بتحميل الفيديو كاملا بجودة عالية بعد إنتهاء الندوة.

ملحوظة: إرسال طلب الإعتماد لا يخول لصاحبه حضور الندوة بل ستقوم الجامعة بدراسة الطلبات في حدود المقاعد المتوفرة نظرا للظروف الصحية والبروتوكول المعتمد، وإرسال الموافقة على الطلبات والدعوات النهائية إلى المعنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.