MDJS

Echo24 في قلب الدورة التكوينية المنظمة من طرف التجمع الوطني للأحرار بالزمامرة

ECHO24
أخبارسياسية
ECHO2421 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 ساعات
Echo24 في قلب الدورة التكوينية المنظمة من طرف التجمع الوطني للأحرار بالزمامرة

أحمد الزوين

ستنطلق بعد قليل بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالزمامرة ندوة تكوينية لفائدة مجتازي امتحانات التعليم هذه السنة المنظمة من طرف شبيبة الحزب بإقليم سيدي بنور، وهو ما يؤكد بأن الأحزاب تنخرط في التكوين في زمن كورونا بالزمامرة، حزب التجمع الوطني للأحرار نموذجا.

التمثيلة الإقليمية لمنظمة الشبيبة التجمعية بإقليم سيدي بنور تنظم بتنسيق مع المنسقية الإقليمية للحزب دورة تكوينية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة الأساتذة أطر الأكاديميات تحث تأطير تلة من المفتشين والأساتذة، وذلك يومي السبت والأحد 21-22 نونبر 2020 بمقر الفرع المحلي لمدينة الزمامرة الكائن بحي الخميسية بالمدينة ذاتها.

هذا التكوين ينظم لأول مرة بالزمامرة من طرف حزب مما يعني بأن حزب التجمع الوطني للأحرار منخرط في التكوين والتأطير ولإهتمام بالمواطنين بقضايا المواطنين وانشغالاتهم في جميع الميادين بداية من التعليم والقطاعات الأخرى التي تحظى بنفس الأمية خدمة للمواطن والوطن أولا وأخيرا.

تابعونا على إيكو24 في تغطية حية ومباشرة وحصرية اليوم السبت وغدا الأحد لأننا سنعمل على تغطية هذا الحدث التاريخي الغير مسبوق بمدينة الزمامرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.