MDJS

ولاية جهة الدار البيضاء سطات تحذر من دخول الدار البيضاء بدون ترخيص استثنائي

echo24
أخبارمجتمع
echo2430 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ولاية جهة الدار البيضاء سطات تحذر من دخول الدار البيضاء بدون ترخيص استثنائي

أحمد الزوين

طالبت ولاية جهة الدار البيضاء سطات في بلاغ لها اليوم الجمعة المواطنين والمواطنات بضرورة سلك الطريق السيار المداري الخارجي بالنسبة الذين لايتوفرون على رخصة استثنائية لدخول مدينة الدار البيضاء والمتوجهين إلى وجهات أخرى غير العاصمة الإقتصادية، بحيث يتم تشديد المراقبة هذه الأيام بالسدود الإدارية والقضائية للأسباب السالفة الذكر.

وحسب نفس البلاغ فإن هذا القرار يدخل في إطار التدابير الإحترازية المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا، وذبلك تفعيلا للمقتضيات التنظيمية القاضية بإغلاق منافذ مدينة الدار البيضاء وإخضاع التنقل منها وإليها لرخصة استثنائية موقعة من طرف السلطات المحلية المختصة تسلم للمواطنين والمواطنات الذين يرغبون في التنقل للضرورة الملحة.

وأضاف بلاغ ولاية جهة الدار البيضاء سطات الصادر اليوم الجمعة أن المواطنين والمواطنات القادمين من مختلف المدن والمتوجهين إلى مدن أخرى عبر العاصمة الإقتصادية للملكة يتعين عليهم سلك الطريق السيار المداري الخارجي في حال عدم توفرهم على رخصة تنقل استثنائية تسمح لهم بدخول مدينة الدار البيضاء.

وختمت ولاية جهة الدار البيضاء سطات بلاغها بمطالبة المواطنين والمواطنات بضرورة التفاعل الإيجابي والإنخراط في الجهود الرامية إلى الحد من وباء كورونا، وأن عدم احترامهم لهذا القرار سيضعهم تحث طائلة المقتضيات الزجرية المنصوص عليها في أحكام المرسوم المتعلق بحالة الطوارئ الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.