رسميًا.. نيمار يتعاقد مع «بوما»

Echo 24
أخباررياضة
Echo 2412 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسميًا.. نيمار يتعاقد مع «بوما»

وقع نجم كرة القدم البرازيلي نيمار عقدا مع شركة «بوما» للتجهيزات الرياضية، وذلك بعد أسبوعين من إنهاء عقده مع العملاق الأمريكي شركة «نايكي» استمر 15 عاما.

وكتبت الشركة الألمانية عبر حسابها على تويتر مرحبة بنيمار «أهلا وسهلا بك في العائلة»، وأرفقتها بصورة لنجم باريس سان جيرمان من دون أن تحدد مدة أو قيمة العقد.

وبدوره، نشر المهاجم البرازيلي رسالة على مواقع التواصل جاء فيها «كبرت وأنا أشاهد أفلام أساطير كرة القدم مثل (البرازيلي) بيليه و(الهولندي يوهان) كرويف و(البرتغالي) أوزيبيو و(الأرجنتيني دييجو) مارادونا، الذي لعبوا جميعا مع بوما».

وأضاف «لهذه الأسباب، وبدءا من اليوم، أتشرف بالإنضمام إلى العلامة التي ساعدت أكبر اساطير كرة القدم لكي تكون ما هي عليه».

وتم توقيع العقد الجديد وسط تكتم شديد من اللاعب و”بوما”، ومن دون أن يرشح أي شيء عن مدة أو قيمة العقد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى اقتراب نيمار من التعاقد مع بوما، وعنونت قناة «إسبورتي إنتراتيفو» التي يعمل لديها احد الصحفيين الذين كانوا أول من نشر خبر انتقال النجم البرازيلي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 مقابل صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، «نيمار يتفق مع بوما وسيكون الوجه الجديد للعلامة التجارية».

وتابعت «سيوقع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي عقدا للانتقال. هذه المرة ليس للانتقال إلى فريق آخر، ولكن عقدا كراع للتجهيزات الرياضية»، مشددة في الوقت ذاته على أن المعلومات التي نشرتها هي حصرية ومؤكدة أنه سيتم الإفصاح عن التفاصيل في الأيام المقبلة.

ولاحقا، كتب الصحفي رودريجو ماتوس من الموقع الإخباري البرازيلي «يو أو أل» بأنه كان قادرا على تأكيد هذا الإتفاق.

في المقابل، لم يصدر أي جواب من بوما أو من الفريق الإعلامي لنيمار بهذا الشأن.

وأثيرت التكهنات حول الوجهة المقبلة للمهاجم البرازيلي بعدما وضع نهاية أغسطس الماضي حدا للعقد الذي كان يربطه مع العملاق الأمريكي، علما أن الأخير كان يرعى نيمار منذ بلغ 13 عاما، كما أن نايكي هي أحد شركاء النادي الباريسي.

وأعلنت «إسبورتي إنتراتيفو» أن «ناي» البالغ 28 عاما، أفصح عن بعض الأدلة التي تشير إلى عقده المستقبلي، فهو قام عبر صفحته على موقع «إنستجرام» بتتبع شركة «بوما» (بوما فوتبول) وثمانية حسابات أخرى مرتبطة بالعلامة التجارية. كما نشر الخميس صورة مع مباراة سان جيرمان ولنس تم بثها على شاشة التلفزيون، وبجانبها تمثال لـ «بوما».