fbpx

نقاش حاد بين زوجين حول “أضحية العيد” ينتهي بمأساة بضواحي مكناس

ECHO24
2022-06-22T17:38:50+01:00
2022-06-22T19:17:52+01:00
أخبارأسرة و مجتمعحوادث
ECHO2422 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
نقاش حاد بين زوجين حول “أضحية العيد” ينتهي بمأساة بضواحي مكناس

يوم الاثنين 20 يونيو 2022، اهتزت منطقة الدخيسة الواقعة بإقليم مكناس، على وقع مأساة تمثلت في مصرع زوج في الأربعينيات من عمره، بعد نقاش حاد مع زوجته، حول أضحية العيد، مما أذى إلى سقوطه من سطح المنزل.

فبعدما عجز الزوج عن توفير مبلغ شرائ أضحية العيد بسبب البطالة التي يعاني منها، تطور النقاش إلى تبادل السب والقذف بينه و بين زوجته، “وجهت من خلاله هذه الأخيرة عبارات حاطة من رجولة الضحية ومقللة من كرامته”، مشيرة إلى أن هذا الأمر تسبب للزوج في حالة من الغضب الشديد ليقرر على إثر ذلك مغادرة المنزل نحو السطح في محاولة منه لتغيير أجواء الغضب إلا أنه وبمجرد أن وطأت قدماه السطح اتكأ على سور بالسطح قبل أن يهوي به مباشرة إلى الأرض، ليتم نقله إلى قسم المستعجلات من أجل إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في الطريق إلى المستشفى.

وقد تدخلت عناصر الدرك الملكي التي حلت في مكان الواقعة، وقامت بإيقاف الزوجة و نقلها للتحقيق في شأن هذه الحادثة، في الوقت الذي تم فيه وضع جثة الهالك، في مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح.

و يجب أن يغلب طابع الحوار بين الأزواج، و استحضار العقل عند حدوت مشاكل، لكي لا تتكرر مثل هذه الحواذت، كما جاء على لسان الجيران الضحية و سكان المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.