fbpx

معتز مطر: “المغرب أشرف من الشمري ومن الذين ينتسب إليهم”

Echo 24
2020-04-28T16:03:38+01:00
2020-04-28T16:37:10+01:00
فيديو
Echo 2428 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معتز مطر: “المغرب أشرف من الشمري ومن الذين ينتسب إليهم”

هاجم الإعلامي المصري، معتز مطر، صاحب أحد أنجح برامج “التوك شو” السياسية، في العالم العربي الصحفي السعودي فهيد الشمري، بسب تطاول هذا الأخير على الشعوب والدول العربية التي تسمح باشتغال أبنائها في الخارج، وتعتمد على السياحة في اقتصادها.وانتقد معتز مطر في برنامجه مساء أمس الأثنين على قناة الشروق، التصريحات العنصرية للصحفي السعودي، قائلا : “لو اليد العاملة العربية التي تنتمي للبلدان التي تحدث عنها الصحفي السعودي بالسوء، غادرت الخليج، فسيقفل من الفجر”.

وأضاف معتز مطر موجها كلامه للصحفي السعودي، ردا على تصريحاته فيما يخص اعتماد دول شمال إفريقيا على السياحة والرقص، قائلا : ” أن السياحة الترفيهية توجد في المملكة العربية السعودية، كما سبق وروج لذلك المستشار السابق للعاهل السعودي تركي آل الشيخ”.

وتابع معتز مطر أن الصحفي السعودي، مكان ليهاجم المغرب لو لم يكن، يعلم أن هناك جهات في حكومة بلاده تدعمه، وإلا ما كان تجرأ على مهاجمة دول عربية شقيقية.

معتز مطر ، قال أن الإعلام السعودي والإماراتي يهاجم المغرب بسبب مواقفه السياسية التي ترفض الانصياع للخط السياسي الذي تتبناه الإمارات والعربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.