fbpx

مديرية سيدي بنور : ثانوية سيدي بنور التأهيلية تحتفل بالمرأة المغربية

echo24
أخبارالمرأة
echo249 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مديرية سيدي بنور : ثانوية سيدي بنور التأهيلية تحتفل بالمرأة المغربية

رفيق خطاط/ echo24

تحت شعار :””” المرأة المغربية أدوار فاعلة وتثمين مستحق “”” و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

إرتأت ثانوية سيدي بنور التأهيلية يوم الإتنين 09 مارس أن تحتفل بالمرأة المغربية من تنظيم نادي الإبداع التلميذي تحت إشراف الأستاذ : عصام بوعيش و الأستاذة كلثوم العابدي ونادي الموارد للغة الإنجليزية تحت إشراف الأستاذين ميلود الشدياني وعبد اللطيف الادريسي بشراكة مع جمعية الأباء و الأمهات و أولياء التلاميذ بالمؤسسة في إحياء هذا الحفل الذي عرف حضورا كثيفا.

وحضر الحفل أطر المؤسسة الإدارية والتربوية و إفتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم واستهل الحفل بكلمة المدير التي رحب من خلالها بالحضور مؤكدا أهمية الإحتفاء باليوم العالمي للمرأة و مغزاه المتمثل أساسا في الإعتراف بكل الخدمات الجليلة التي تؤديها المرأة لصالح المجتمع و ما حققته من إنجازات على مختلف المستويات.

كما كانت لممثلي الأندية الأستاذ عصام بوعيش و ميلود الشدياني كلمة ترحبية بالحضور ، بالإضافة إلى كلمات الشكر و الثناء للإدارة التربوية و جمعية الأباء و التلاميذ ، كما اكدوا على أهمية الأندية الثقافية ، و على الدور الفعال الذي تلعبه المرأة داخل المجتمع.

وتخلل الحفل فقرات تنشيطية أبدع تلاميذ المؤسسة في تقديمها بأنفسهم، وتناوبوا على إلقاء قصائد و أناشيد تمجد المرأة الى جانب عروض مسرحية رائعة….

في ختام الحفل وزعت شواهد المشاركة على التلاميذ المشاركين في الحفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.