fbpx

مداهمة صالون بالبيضاء و اعتقال الزبونات

ECHO24
أخبارمجتمع
ECHO2412 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مداهمة صالون بالبيضاء و اعتقال الزبونات

اعتقلت موظفات تابعات للأمن الوطني مساء أمس الخميس، زبونتين و مستخدمات داخل محل للحلاقة و التجميل، بالمعاريف ، بتهمة خرق حالة الحجر الصحي المفروض في المنطقة 2، التي تشمل مدينة الدار البيضاء،ويقدم الصالون خدمات للنساء، ضمنها التجميل والتدليك والحمام، وهي خدمات ممنوعة قانونا بموجب الطوارئ الصحية، التي تمتد إلى غاية 10 يوليوز.
و جاء توقيفهما بعد إشعار السلطة المحلية التابعة للمعاريف بالبيضاء، بفتح صالون للحلاقة والتجميل، وشروعه في أداء الخدمات التي يوفرها لزبوناته، لتعاين صحة المعلومات، قبل أن تخبر مصالح الدائرة الثانية، التي حضر رئيسها ومجموعة من مساعديه.
وتم نقلهن إلى مقر الدائرة الأمنية،في حالة من الهلع، وتم الاستماع إليهن في محاضر رسمية، وبالاستشارة مع النيابة العامة تم إطلاق سراحهن، بالنظر إلى ظروفهن الاجتماعية، وانتظار تحديد تاريخ تقديمهن أمام العدالة لمتابعتهن من أجل ما نسب إليهن.
وأفادت المصادر ذاتها أنه تعذر على مصالح الأمن إيقاف صاحب المحل، إذ كشفت الأبحاث أنه من أعطى الأمر للمستخدمات بفتح الصالون واستقبال الزبونات، في ضرب تام لقانون الطوارئ الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.