fbpx

لا استقرار مع فيروس كورونا المقيت تسجيل حالة جديدة من أزمور

ECHO24
أخبارأشنو واقعصحة
ECHO2414 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لا استقرار مع فيروس كورونا المقيت تسجيل حالة جديدة من أزمور

علمت قناة Echo24 من مصادر  خاصة أنه تم تسجيل حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، لأستاذ  من ازمور وبالضبط تجزئة الحمد بعد ان أحس بأعراض الفيروس انتقل للمستشفى الإقليمي بالجديدة  ليتم تأكيد حالة اصابته بالفيروس ليلتحق بثلاث حالات التي تخضع للعلاج بالجناح المخصص لمرضى كوفيد 19  ليرتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة  بالإقليم إلى 16 حالة

والحالة الصحية للمصاب مستقرة ولا تدعو للقلق. وكما أشرنا فإنه يوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بوحدة العزل بمستشفى محمد الخامس بالجديدة حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة كما سيتم جرد المخالطين له  لإخضاعهم للحجر الصحي وأخد عينات لهم قصد تحليلها  مخبريا للتأكد من حالتهم الوبائية .

وبتسجيل هذه الحالة الجديدة في ظل الهدوء الذي يعرفه الإقليم ومجهودات السلطات  يتأكد بالملموس فلا استقرار مع هذا العدو المقيت وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.