fbpx

قيدومة المشجعين للمنتخب الوطني و فريق الدفاع الحسني الجديدي الحاجة “فاطمة العويسي” في وعكة صحية

echo24
2020-02-25T17:55:19+01:00
2020-03-05T09:41:52+01:00
المرأةحواراترياضة
echo2425 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قيدومة المشجعين للمنتخب الوطني و فريق الدفاع الحسني الجديدي الحاجة “فاطمة العويسي” في وعكة صحية

رفيق خطاط/ echo24

تخليدا لأعمالها النبيلة و شغفها و حبها الكبير للمنتخب الوطني و فريق الدفاع الحسني الجديدي ، قامت قناة echo24 مساء يوم الإثنين بزيارة إنسانية لمنزل قيدومة المشجعين للمنتخب الوطني و فريق الدفاع الحسني الجديدي الحاجة”فاطمة العويسي” ، للتخفيف عنها و مواساتها في محنتها بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي لزمت من خلالها الفراش.
تعد الحاجة العويسي من أقدم و أشهر المشجعين، كما أنها أول مشجعة دخلت للملاعب المغربية، فهي مشهورة على الصعيد الوطني و لدى الأوساط الرياضية الوطنية و الدولية نظرا لعشقها و شغفها الكبيرين للدفاع الحسني الجديدي و للرياضة الوطنية، فهي بمثابة الأم لكل الجماهير الدكالية، وإن جاز لنا التعبير فهي “المشجعة الأسطورة” التي ضحت بالغالي و النفيس من أجل فريق الدفاع الحسني الجديدي.
الحاجة فاطمة العويسي يعرفها الصغير قبل الكبير فهي غنية عن التعريف في الوسط الرياضي المحلي و الوطني، فهي مثال يحتدى به في صفوف المشجعين لما عرف عنها من روح رياضية و شغف و وفاء لفرقها المحبوبة حتى بعد تقدمها في السن، ونسأل الله أن يمتعها بطول العمر و دوام الصحة و العافية.
و نترقب بكل شغف عودتها الميمونة للملاعب لمساندة و تشجيع فريقها المحبوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.