قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 14 مواطنا فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة.

echo24
دولية
echo2420 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 14 مواطنا فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 14 مواطنا فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، خلال عمليات اقتحام ومداهمة لمنازل الفلسطينيين، كما أقدمت جرافات الاحتلال على مداهة منزل شمال القدس.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين من مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد اقتحام منازل ذويهم وتفتيشها في المخيم.

كما اعتقلت ثلاثة مواطنين فلسطينيين من محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية، وستة من مدينة نابلس، بعد أن اقتحمت عدة أحياء في المدينة، وداهمت منازل في أحياء الجبل الشمالي، وكروم عاشور، ومحيط البلدة القديمة، وقرية تل غربا، كما داهمت منازل المعتقلين وقامت بتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين فلسطينيين من بيت لحم بعد مداهمة منزلي والديهما وتفتيشهما. كما هدمت جرافات الاحتلال، صباح اليوم، منزلا في قرية قلنديا شمال القدس المحتلة.

وقالت الوكالة إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مرفوقة بجرافتين اقتحمت القرية وهدمت منزلا فلسطينيا، واقتلعت حتى الأشجار المحيطة به على الرغم من حصول صاحبه على قرار من المحكمة العليا الإسرائيلية بمنع هدم منزله، إلا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ عملية الهدم.

وأضاف المصدر ذاته أن 20 بناية في القرية مهددة بالهدم، إضافة إلى عدد من المنشآت الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري.