fbpx

قاهر المجرمين القاضي الفيزازي يقضي بعقوبة الإعدام في حق قاتل شقيقه بأربعاء العونات إقليم سيدي بنور

ECHO24
أخبارأشنو واقعمجتمع
ECHO242 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قاهر المجرمين القاضي الفيزازي يقضي بعقوبة الإعدام في حق قاتل شقيقه بأربعاء العونات إقليم سيدي بنور

أصدر القاضي الفيزازي  يومه الثلاثاء حكما يقضي بإدانة قاتل شقيقه  بأربعاء العونات إقليم سيدي بنور بالمؤبد  بعد مؤاخذته بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بداية السنة الحالية حيث أوقفت سرية الدرك  الملكي للمركز الترابي العونات إقليم سيدي بنور المسمى (ل.ب) بعد ذبح أخيه وجدع أنفه وإحداث جرحين غائرين في جسمه  حيث وضعته تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في النازلة.

وكشفت معطيات الدرك الملكي إبان الواقعة أن الضابطة القضائية توصلت بإشعار العثور على جثة رجل ستيني مشوهة المعالم ملقاة بمحاذات الطريق بدوار تسيرس بجماعة العونات  وبعد توصل الضابطة القضائية إلى هوية الجاني شقيق الهالك انتقلت إلى مقر سكناه  حيث وجدوا أثار الدم بادية على مدخل البيت وبعد محاصرة المسكن اضطر الجاني للخروج  ملطخة ملابسه ببقع دم حديثة العهد وبعد استفساره عن مصدرها اعترف لهم  بنحر أخيه  بسكين من الحجم الكبير بسبب مطالبته له بنصيبه من الإرث .

وخلال أطوار المحاكمة حاول الجاني التملص من المنسوب إليه ومراوغة هيئة المحكمة بأن دافعه في الاجهاز على أخيه اكتشافه بوجود علاقة بين الهالك وزجته، لكنه لم يصمد طويلا أمام فطنة هيأة المحكمة بعد محاصرتهم له بأسئلة دقيقة أرغمته على الاعترف بالمنسوب إليه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.