fbpx

طاقم طبي عسكري يدعم مستشفى الجديدة

echo24
أخبار
echo2426 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
طاقم طبي عسكري يدعم مستشفى الجديدة

افادت مصادر أن القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط في إطار دعم المستشفيات والمراكز الاستشفائية بالمغرب، أوفدت أمس الأربعاء، إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، فريقا طبيا عسكريا، يتكون من طبيب عسكري برتبة كولونيل ماجور، و4 ضباط سامين مساعديه.
وأضافت المصادر أن الفريق الطبي العسكري الذي حل بمستشفى الجديدة رافقه عامل إقليم الجديدة، والكولونيل، قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي للجديدة، ومسؤولين عسكريين ، حيث قام الفريق الطبي العسكري المتكون من خمسة مسؤولين عسكريين بزيارة تفقدية داخل المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة لاستطلاع ومعرفة وتحديد مؤهلات المستشفى الإقليمي، من موارد بشرية، وأطقم طبية، وتجهيزات ومعدات صحية، لمواكبة تطور جائحة فيروس كورونا (كوفيد + 19)، والدعم الصحي والطبي بإقليم الجديدة ، وأشارت المصادر أنه يتوقع أن يلتحق قريبا بالفريق الطبي العسكري، 14 اطارا طبيا عسكريا في اختصاصات الطب العسكري، والدعم اللوجستيكي، من مهامه دعم الاستشفاء والتطبيب في العديد من المناطق بالنفوذ الترابي للمديرية الإقليمية لوزارة الصحة باقليم الجديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.