fbpx

سمسار الفيديو لم يجد محام للدفاع عنه مقابل عشرات المحامين للدفاع عن الشرطي المتابع في نفس القضية.

echo24
2019-11-25T12:55:46+01:00
2019-11-25T14:04:34+01:00
أخباراخر مقالسياسةمجتمع
echo2425 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سمسار الفيديو لم يجد محام للدفاع عنه مقابل عشرات المحامين للدفاع عن الشرطي المتابع في نفس القضية.

WhatsApp Image 2019 11 25 at 1.39.38 PM - Echo24

كريم لعميم ( صحفي متدرب )

.

لم يتمكن سمسار المحاكم من إقناع اي محام بالدفاع عنه خلال الجلستين السابقتين امام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الزجرية بالبيضاء مما دفع برئيس الهيأة بنفس الغرفة الى منحه مهلة أخيرة لمحاولة إقناع محام للترافع عنه.

و في الجهة الأخرى حضر عشرات المحامين لمؤازرة رجل الامن الذي يعمل بنفس المحكمة و المتهم كذالك في نفس الملف حيت طالب دفاعه بالسراح للشرطي معززين طلبهم بحسن سلوك الشرطي الذي عمل لأكتر من 20 سنة بالمحاكم مؤكدين ان التهمة الوحيدة الذي صادفته طوال مسيرته هي موضوع القضية القائمة و التي تتعلق بتسليمه للمتهمة هاتفه المحمول من أجل التواصل مع إحدى بناتها و هوا ما إعتبره المحامي عمل ” إنساني و إجتماعي ” كما أكد ان هذا الفعل يبرز طيبوبة المعني بالامر
و عن ممتل الحق العام فبعد أن اشار الى حسن سلوك الشرطي و تمتعه بأخلاق عالية الا انه إلتمس من المحكمة رفض طلب الدفاع المتعلق بالسراح المؤقت.

يشار أن الجلسة عرفت تقديم المتهمين الاربعة و يتعلق الامر بكل من السمسار و صديقه الدي ضبطت بحوزتة وتائق قضائية و شرطي و ضابط في الاستعلامات العامة حيت إتصل الاخير بالمشتبه فيه الرئيسي و طلب منه الإختفاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.