fbpx

“ريمونتادا” الرجاء التاريخية “تزلزل” بيت الوداد .. عقوبات وتوقيفات والناصيري “يؤجل” إقالة زوران

echo24
أخباراخر مقالرياضة
echo2425 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“ريمونتادا” الرجاء التاريخية “تزلزل” بيت الوداد .. عقوبات وتوقيفات والناصيري “يؤجل” إقالة زوران

أحدثت “ريمونتدا” فريق الرجاء البيضاوي التاريخية في “ديربي العرب” رجة كبيرة بنادي الوداد، وذلك بعد تبادل الاتهامات من طرف الإدراة والجمهور، واستهداف بعض الأسماء التي لم تقدم أداءا كبيرا، بل حتى هناك من يتهمهم بالتخادل.

وفي وقت متأخر من مساء أمس الأحد، أصدر النادي الأحمر بلاغا ناريا، أعقب الاجتماع الذي عقده رئيس النادي، سعيد الناصيري، مع  وكيل أعمال مدرب الفريق، زوران مانولوفيتش، المدير الرياضي بول بوت، وفؤاد الصحابي، وذلك من أجل اتخاذ قرارات للمرحلة المقبلة.

واتخذ الناصيري، الغاضب من اللاعبين وحتى من المدرب مجموعة من القرارات العقابية، في حق مجموعة من اللاعبين، خاصة الذين طالتهم انتقاذات الجماهير، كما أنه اتخذ قرارا مفجئا باستبعاد التونسي مناف نابي، المعد البدني عن الفريق الأول.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه الناصيري إلى إقالة المدرب زوران، بعد “الريمونتادا” الرجاوية الشهيرة، اختار الاحتفاظ به وتجديد الثقة فيه، تجنبا لغضب جماهيري كبير، بحكم أن هذا الأخير لا يحمل المدرب المسؤولية، لكن الناصيري قرر اسبعاد المساعد موسى نداو، وعين مكانه فؤاد الصحابي، الذي سبق له وأن دخل في خلاف مع زوران، ما يعني أن أي “زلة” جديدة تعني خروجه من الوداد.

أما أبرز العقوبات الانضباطية، فكانت في حق الثلاثي  محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، الذين تم إلحاقهم بفريق الأحمل، بسبب سلوكهم بعد المباراة.

إليكم بلاغ النادي الأحمر:

عقد نادي الوداد الرياضي اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، سعيد الناصري، مساء يومه الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري. و إذ عبر السيد الرئيس، في بداية هذا الاجتماع، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء. و عليه، فإن نادي الوداد الرياضي، و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم. و بعد نقاش مسؤول، تم اتخاد القرارات التالية :
تجديد الثقة في السيد زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول.
تعيين السيد فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.

إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.
إلحاق السيد مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.
التذكير بضرورة العمل الجاد و المتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني.
التذكير بأن الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق ببحزم و صرامة.
تخويل المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

و تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من يوم الاثنين 25 نونبر 2019، استعداد للمباراة القادمة. هذا، و سيسافر الفريق إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت 30 نونبر 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.