fbpx

حادثة سير تودي بحياة طفل على طريق مراكش جماعة تامدة إقليم سيدي بنور

echo24
أخباراخر مقالحوادثمجتمع
echo242 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حادثة سير تودي بحياة طفل على طريق مراكش جماعة تامدة إقليم سيدي بنور

WhatsApp Image 2019 12 01 at 02.02.45 - Echo24
الصورة من أرشيف

رفيق خطاط (صحافي متدرب)

علمت “إيكو 24 ” من مصدر مطلع أن حادثة سير مميتة وقعت بعد زوال يوم السبت 30 نونبر 2019، أودت بحياة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن دهسته حافلة كانت تسير بسرعة لم يتمكن صاحبها من السيطرة عليها، وفرملة عجلاتها، على مستوى الطريق المؤدية لمدينة مراكش، بتراب جماعة تامدة إقليم سيدي بنور.

انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، بعدما سلم سائق الحافلة نفسه للعناصر المذكورة، فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي بنور.

على صعيد آخر، رأى متتبعون لدواليب السير والجولان، وفاعلون جمعويون إمكانية إضافة الطريق التابعة لجماعة تامدة إلى قائمة الطرق القاتلة بإقليم سيدي بنور، بسبب ما تعرفه من سرعة فائقة للسيارات العابرة منها، ومن غياب للتشوير وللعلامات الطرقية المحددة للسرعة بشكل واضح وقار.
وتجدر الإشارة أن أغلبية المدارس بالجماعة المذكورة تعرف نقص في النقل المدرسي حيث التلاميذ يبدلون جهدا كبيرا من أجل التنقل إلى المدارس مما يؤتر على نفسية التلاميذ و تحصيلهم الدراسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.