fbpx

جماعة سيدي علي بن حمدوش .. ،ما الجدوى من وجود سلطة محلية و متجر لبيع الخمور يتحدى القانون ؟.

بوشعيب منتاجي
2024-07-07T23:07:05+01:00
2024-07-07T23:07:09+01:00
أخبار
بوشعيب منتاجي7 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
جماعة سيدي علي بن حمدوش .. ،ما الجدوى من وجود سلطة محلية و متجر لبيع الخمور يتحدى القانون ؟.

  أعتقدت ساكنة جماعة سيدي علي بن حمدوش دائرة أزمور أن الإعلام سيساهم في تحريك المياه الراكدة حول مجموعة من الملفات التي أضحت تؤرق المواطن بهذه المنطقة، مما أضحى معه استحالة التجوال أو النوم ليلا، لما باتت تعرفه جميع الأحياء من تسيب وضجيج وإحتلال من طرف الجانحين.
الحديث اليوم عن أحد المتاجر لبيع الخمور وما يعرفه من فوضى وعراك ومشاجرات أثناء البيع لتنضاف إليه مهزلة أخرى تتجلى في استمرار البيع إلى ساعات متأخرة من الليل في تحد صارخ لكل القوانين رغم الشكايات التي تتقاطر على قائد المنطقة ورئيس دائرة أزمور.
فبعدما أصبح هدا المتجر نمودج حي للتسيب والفوضى بهده المنطقة كما أشرنا في أعداد سابقة، حيث وصل السيل الزبى بعدم أخد شكايات الساكنة بعين الإعتبار من طرف من يهمهم راحة وأمن وسلامة المتضررين من الساكنة وبعد أن أشرنا في مقالات موجهة إلى المسؤولين لم نسجل أي تحرك حازم لوقف هذا العبث الذي طال واستطال، و اليوم نعود مجددا لنحمل مسؤولية ما يقع وما سيقع من تسيب قد يعصف بأبرياء بإقحامهم في دوامة الإجرام، سيما أن منطقة سيدي علي بن حمدوش أضحت بؤرة إجرام بإمتياز في ظل سبات غير مفهوم للسلطات المحلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.