fbpx

جاؤوا على الأقدام .. رئيس تونس يلتقي شبابا مـن ولاية قفصة لسماع مشاكلهم

echo24
أخباراخر مقالدولية
echo248 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جاؤوا على الأقدام .. رئيس تونس يلتقي شبابا مـن ولاية قفصة لسماع مشاكلهم

التقى رئيس جمهورية تونس ”قيس سعيّد” اليوم الخميس، بقصر قرطاج مجموعة من شباب ولاية قفصة الذين جاؤوا على اقدامهم للتعبير عن مشاكلهم لرئيس الجمهورية.
وجاء في بلاغلرئاسة الجمهورية نقلته وسائل اعلام تونسية، أن قيس سعيد تولى الاستماع إلى مشاغلهم ومعاناتهم ومقترحاتهم لخلق فرص شغل تحقق ظروف عيش كريمة لهم ولعائلاتهم وتمكنهم من الاندماج في المجتمع ومن المساهمة في بناء مستقبل الوطن.
وجاء في نفس البلاغ، أن رئيس الدولة في هذا السياق يؤكد حرصه على ضمان الحقوق المشروعة لكل المواطنين وفي مقدمتها الشباب واعتبر أن الحق في الشغل وفي التأمين ضد المرض وفي المسكن اللائق هي من أوكد الحقوق الإنسانية.
كــما أشــــاد سعيّد بوعـي الشباب في مختلف مناطـق الجمهوريـة وحرصه في منطقة قفصة بالذات على أن يتم استئناف العمل في قطاع الفسفاط وفتح السكة الحديدية من جديد.
وشدد رئيس الدولة على ضرورة متابعة مختلف الملفات مؤكدا على أن الشباب في مختلف ولايات الجمهورية هو في صدارة الأولويات وأنه يمثل قوة اقتراح من شأنها أن تمكن مؤسسات الدولة من إيجاد الإجراءات والآليات الكفيلة لدفع الأوضاع نحو الأفضل على مختلف المستويات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.