fbpx

“تويتر” يستبعد فتح مكاتبه قبل شتنبر ويسمح بالعمل من المنزل “إلى الأبد”

Echo 24
2020-05-14T10:12:33+01:00
2020-05-14T10:12:40+01:00
أخبار
Echo 2414 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“تويتر” يستبعد فتح مكاتبه قبل شتنبر ويسمح بالعمل من المنزل “إلى الأبد”

استبعدت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إعادة فتح مكاتبها قبل شهر شتنبر المقبل، بعد أن تم إغلاقها بسبب انتشار جائحة “كورونا”، كما أبرزت أنها مستعدة لاعتماد العمل عن بعد “إلى الأبد”، والسماح لموظفيها الراغبين بذلك حتى بعد انفراج الأوضاع.

وأكدت الشركة الأمريكية أنها كانت على استعداد لاعتماد العمل من المنازل، وأنها كانت في وضع وصفته بـ”الفريد” سمح لها بالاستجابة السريعة لتطورات الوضعية الوبائية.

وقال المتحدث باسم الشركة التي يوجد مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، إن “تويتر” كانت “من أول من انتقل إلى العمل عن بعد مارس نتيجة للأزمة الصحية الراهنة، وستواصل هذه السياسة إلى أجل غير مسمى كجزء من التحرك نحو قوة عاملة موزعة”.

وأضاف في تصريح إعلامي، الثلاثاء، أن “تويتر ستسمح للعديد من موظفيها بالعمل من منازلهم بشكل دائم حتى بعد انتهاء الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ”. وأرجع المتحدث قدرة الشركة على التأقلم السريع مع الوضعية الجديدة إلى “تركيزها على اللامركزية ودعم قوة عاملة موزعة قادرة على العمل من أي مكان”. وأبرز المتحدث أن “الأشهر القليلة الماضية أنه يمكننا القيام بهذا العمل”، متابعا “لذلك إذا كان موظفونا في وضع وحالة تمكنهم من العمل من المنزل ويريدون الاستمرار في ذلك إلى الأبد، فسوف نجعل ذلك ممكنا” وأفاد أنه “مع استثناءات قليلة للغاية، لن يتم فتح المكاتب قبل شهر شتنبر وعندما نقرر فتح مكاتب فلن يكون الأمر مماثلا لما كان من قبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.