fbpx

تفاصيل اعتقال أشخاص قاموا بخرق حالة الطوارئ وتعنيف رجال الأمن بسلا

ECHO24
أخبارصحةمجتمع
ECHO2415 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل اعتقال أشخاص قاموا بخرق حالة الطوارئ وتعنيف رجال الأمن بسلا

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سلا المدينة، الثلاثاء السابق من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارئ، وتبادل الضرب والجرح وتعنيف عناصر القوة العمومية وإلحاق خسائر مادية بدراجات نارية خاصة بالشرطة.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة سلا قد توصلت بإشعار من عدد من المواطنين عبر خط النجدة 19 مفاده تبادل العنف بين مالك محل للملابس الجاهزة خرق حالة الطوارئ الصحية ومجموعة من الزبناء بحي سيدي موسى، تدخلت على إثره أقرب دورية للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة من أجل فرض النظام بعين المكان، غير أن المشتبه فيهم حاولوا عرقلة عمل عناصر الدورية وقاموا بتعريض أفرادها للعنف الجسدي، كما قاموا بإلحاق خسائر مادية بدراجتين تابعتين للشرطة.

وقد مكنت العملية الأمنية الميدانية التي باشرتها عناصر الأمن الوطني من ضبط خمسة من أشخاص من المشتبه فيهم، من بينهم مالك المحل التجاري واثنين ممن تبادلو معه العنف، فضلا عن توقيف شخصين آخرين شاركا في مقاومة عناصر الشرطة وتعنيفهم وعدم الامتثال.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية بعدما تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.