fbpx

تأجيل لقاء لوزان في الدوري الماسي بسبب فيروس كورونا

Echo 24
أخباررياضة
Echo 2430 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تأجيل لقاء لوزان في الدوري الماسي بسبب فيروس كورونا

كان من المفترض أن ينطلق الدوري الماسي لألعاب القوى في 17 أبريل من الدوحة، لكن فيروس «كوفيد-19» أحدث فوضى في الروزنامة وأدى الى إرجاء مراحل قطر، شنجهاي، الصين.

أعلن منظمو لقاء لوزان، الذي يشكل المرحلة الثامنة من الدوري الماسي لألعاب القوى عن عدم إقامته في أغسطس المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال المنظمون في بيان الخميس «لقد اضطررنا على مضض إلى اتخاذ قرار عدم اقامة لقاء أثليتيسيما في 20 أغسطس، وذلك على الرغم من الإعلان عن تخفيف التدابير التي اتُخِذت» من قبل السلطات السويسرية في مواجهتها لفيروس «كوفيد-19».

وأوضحوا أنه «من المستحيل حاليا السماح بتواجد عدد كبير من الأشخاص في منطقة محدودة بحلول نهاية أغسطس» في ظل تجنب التجمعات الكبيرة، لكنهم أضافوا أنهم يدرسون «ما هي البدائل والصيغ التي لا يزال من الممكن وضعها في الاعتبار من أجل منح الرياضيين فرصة التنافس».

وكان من المفترض أن ينطلق الدوري الماسي في 17 أبريل من الدوحة، لكن «كوفيد-19» أحدث فوضى في الروزنامة وأدى الى إرجاء مراحل قطر، شنجهاي، الصين في مدينة أخرى لم تكن محددة، ستوكهولم، روما والرباط، قبل أن تنضم لوزان الى اللائحة الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.