fbpx

بلهندة يخرج تحت صافرات الاستهجان ورد فعل غاضب يجره لعقوبات

echo24
أخباردوليةرياضة
echo2423 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلهندة يخرج تحت صافرات الاستهجان ورد فعل غاضب يجره لعقوبات

خرج اللاعب الدولي المغربي، يونس بلهندة تحت صافرات الاستهجان من جماهير نادي غالطة سراي، في اللقاء الذي جمع النادي التركي بريال مدريد الإسباني لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

وقرر مدرب غالطة سراي، فاتح تيريم، تغيير بلهندة الذي قدم شوطا أولا في المستوى العالي وأهدر هدفا محققا للنادي التركي أثار موجة سخط من الجماهير التركية. 

وعند خروج بلهندة في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بدا الدولي المغربي غاضبا من قرار المدرب ورد فعل الجماهير. 

لاعب المنتخب المغربي، المحترف في صفوف فريق غلاطة سراي التركي، مهدد بعقوبات ثقيلة من طرف إدارة النادي البرتقالي، وذلك بسبب سلوكه في مباراة أمس الثلاثاء، أمام ريال مدريد، في ثالث مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحسب تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، فإن إدارة النادي تتجه إلى توقيف بلهندة لعدة مباريات، بسبب سلوكه مع الجماهير، مع غرامة مالية ستكون ثقيلة، وذلك بعد إحالته على المجلس التأديبي للنادي، هذا في الوقت الذي تطالب فيه الجماهير بطرده بشكل نهائي.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي يدخل فيها بلهندة في ملاسنات مع الجماهير، إذ سبق وأن حدث الأمر نفسه، في مرة سابقة خارج الملعب، غير أن إدارة النادي والمدرب فاتح تريم، مصران على الاحتفاظ بخدماته، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن غالطة سراي، كان منهزما في وقت خروج بلهندة بهدف لصفر، سجله الألماني توني كروس في الدقيقة 18.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.