fbpx

بشفاء الطفل علاء الجديدة خالية من كورونا

echo24
2020-05-11T21:34:48+01:00
2020-05-12T10:20:24+01:00
أخبارصحة
echo2411 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بشفاء الطفل علاء الجديدة خالية من كورونا

في انتظار شفاء ثلاث حالات سيدي علي بن حمدوش بإذن الله
أعلنت مندوبية الصحة بالجديدة يوم الإثنين 11 ماي عن شفاء الطفل علاء المحب لفريق الوداد البيضاوي والذي احتفل منذ أيام بعيد ميلاده التاسع معلنا باحتفاله هذا رفقة الأطقم الطبية والتمريضية بتحدي الوباء المقيت وتم ولله الحمد الشفاء ليلتحق بتسع حالات سابقة تم شفاؤها بالمدينة لتسجل بذلك مدينة الجديدة عشر حالات شفاء كان اخرها نور الدين الذي نقل في وقت سابق إلى البيضاء وعولج هناك والطفل علاء.
في حين ما زالت تتابع العلاج بالطابق الثاني المخصص لمرضى كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بالجديدة ثلاث حالات وجميعها من سيدي علي بن حمدوش ووصفت حالتها بالمستقرة وتستجيب للعلاج.
وبذلك فإن مجهودات الأطقم الطبية والتمريضية والسلطات بمختلف تلويناتها على رأسها عامل إقليم الجديدة فقد نجحت في العبور بالمدينة إلى 0 حالة .
وتهيب دائما وأبدا وزارة الصحة والسلطات بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة واستعمال الكمامة الصحية وتفادي التجمعات والانخراط بكل مسؤولية في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية وأوصت بها منظمة الصحة العالمية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.