fbpx

بؤر مهنية وعائلية تفجر حصيلة صادمة لحالات كورونا بجهة طنجة

Echo 24
أخبارصحةمجتمع
Echo 2413 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بؤر مهنية وعائلية تفجر حصيلة صادمة لحالات كورونا بجهة طنجة

حصيلة صادمة للاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد؛ بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ خلال 16 ساعة الماضية؛ حيث تم تسجيل 57 حالة جديدة من أصل 73 من المجموع الوطني.

واظهرت بيانات وزارة الصحة؛ الى حدود الساعة العاشرة من صباح السبت؛ ارتفاع مجموع الاصابات التراكمية بجهة الشمال الى 1332 حالة؛ بنسبة تمثل 15.34 في المائة.

وتوزعت الاصابات الجديدة في الجهة؛ حسب المعطيات المتوفرة على إقليم العرئش؛ حيث تأكدت 29 حالة جديدة في اوساط مهنية ومخالطين؛ فيما سجلت طنجة 28 حالة جديدة على شكل بؤر مهنية وعائلة.

أما باقي الحالات المسجلة على الصعيد الوطني، فلم يتجاوز مجموعها 16 حالة؛ موزعة على كل من جهة الدار البيضاء سطات وجهة مراكش أسفي؛ بمعدل 8 إصابات جديدة في كل جهة.

وكانت التحاليل المخبرية؛ استبعدت 9522 حالة تأكدت سلامتها من الفيروس؛ ليصل عدد الحالات المستبعدة الى  390 الف و54 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.