fbpx

المندوبية الإقليمية وادي الذهب تكثف من الاختبارات المخبرية لتشخيص مرض كورونا

Echo 24
أخبارصحة
Echo 241 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المندوبية الإقليمية وادي الذهب تكثف من الاختبارات المخبرية لتشخيص مرض كورونا

في إطار المنظومة الوطنية لليقظة والرصد الوبائي، ومن أجل الكشف المبكر عن أي حالة واردة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بجهة الداخلة وادي الذهب، كثفت الوحدات الطبية المتنقلة التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بإقليم وادي الذهب من الاختبارات المخبرية لتشخيص مرض “كوفيد 19″، حيث تم إجراء مجموعة من التحاليل المخبرية التي شملت موظفو ونزلاء السجن المحلي “تاورطة”، وعاملات وعمال وحدات تجميد وتصبير السمك، والضيعات الفلاحية، علاوة على الأشخاص الوافدين على مدينة الداخلة خلال فترة الطوارئ الصحية.

وتطمئن المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، وتدعو مجددا إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية الصادرة عن السلطات العمومية المختصة، وتفادي نشر الأخبار غير الموثوقة أو الصادرة عن جهات غير رسمية، وعدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.