fbpx

القصر الصغير: الدرك يجهض محاولة تهريب 570 كيلوا من مخدر الشيرا بشاطىء سيدي قنقوش ❗

ECHO24
أخبارأشنو واقعمجتمع
ECHO2413 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القصر الصغير: الدرك يجهض محاولة تهريب 570 كيلوا من مخدر الشيرا بشاطىء سيدي قنقوش ❗

تمكنت مساء يومه الأربعاء 13 ماي 2020 عناصر الدرك الملكي بمركز القصر الصغير ، التابعة لعمالة اقليم الفحص انجرة، من إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا، انطلاقا من شاطئ سيدي قنقوش بالقرب من دوار طلاع لقراع التابعة لجماعة القصر الصغير.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن زورق مطاطي كان محمل بكمية كبيرة من مخدر الشيرا، قدر بحوالي 570 كيلوا ، وكان هدا الزورق مجهز في انتظار الوقت المناسب من أجل الإبحار عبر هذه المنطقة، التي تعرف انعداما للحركة في مثل هاته الساعات، وخاصة خلال هذه الفترة الممطرة التي تتميز بطقس بارد واستنادا إلى نفس المعطيات، فقد تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالقصر الصغير من مداهمة المشرفين على هذه العملية في حالة تلبس، حيث تم توقيف أربعة أشخاص فيما تمكن الخامس،من الفرار ..

كما تمكنت عناصر الدرك الملكي، بالإضافة إلى كمية المخدرات التي تم ضبطها، من حجز زورق مطاطي سريع مزود بثلاث محركات قوية، كما تم حجز هواتف نقالة.

وقد أحال مركز الدرك الملكي بالقصر الصغير الموقوفين، إضافة إلى المحجوزات، على المركز القضائي للدرك الملكي، الذي سيشرف على التحقيقات، التي من المنتظر أن تميط اللثام عن تفاصيل هذه العملية والمتورطين فيها، والمتواطئين المحتملين من أجل إتمامها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.