fbpx

الفنانة المغربية سعيدة شرف تساهم في صندوق تدبير ومواجهة جائحة كورونا.

echo24
2020-04-06T15:24:35+01:00
2020-04-06T15:53:20+01:00
أخبارثقافةفن
echo246 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الفنانة المغربية سعيدة شرف تساهم في صندوق تدبير ومواجهة جائحة كورونا.

خطاط رفيق/echo24

ساهمت الفنانة المغربية سعيدة شرف، في صندوق تدبير ومواجهة جائحة كورونا، ونشرت وثيقة على أنستغرام، تؤكد ذلك، لتشجيع الأشخاص على سلك الخطوة نفسها.

وأعلنت سعيدة شرف عن تبرعها بمبلغ أخفت قدره، كنوع من التضامن، وتوحيد الجهود في الأوقات الصعبة الحالية، بغرض تجاوز أزمة الجائحة.

وإلى جانب خطوة التبرع لصندوق تدبير ومواجهة كورونا، يلجأ مشاهير إلى التكفل بعائلات لا يمكن لمعيليها الاستمرار في العمل بعد الاجراءات، التي اتخذتها السلطات المختصة للسيطرة على تفشي الوباء، وأشارت سعيدة شرف، في ردها على التعليقات، بأنها تنوي القيام بنفس الخطوة.

الفنانون إلى جانب مسهماتهم المادية حاولوا أداء دور توعي لنشر طرق الوقاية من الفيروس، وحثوا المواطنين على الالتزام بقرارات السلطات في المرحلة الحالية غير العادية.

وتجدر الاشارة دعــت شـرف الأشخاص الذيـــن يتوفــرون على إمكانيات ماليـــة بالمساهمة في مسانـــــدة من هـــم فــي حاجة إلى ذلك، موضحة “أتمنـــى كل واحد يستطيع المساعدة ولو بالقليل. الله يخليكــــم هـــــــــــذا هو الوقت الذي ينبغـــي أن نكـــــون فيه يـــــــــدا واحدة والله يسهل عليكم كاملين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.