fbpx

الرباط تتجه لإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي مساحاتها الخضراء بهذه الكلفة

Echo 24
أخباراقتصاد
Echo 2413 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرباط تتجه لإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي مساحاتها الخضراء بهذه الكلفة

تتجه العاصمة الرباط، إلى إعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بالمدينة بتكلفة تصل لـ75 مليون و 990 ألف درهم، حيث أعلنت شركة الرباط للتهيئة عن طلبات عروض مفتوحة.

وحدد المدير العام لشركة الرباط للتهيئة، يوم 15 يوليوز المقبل، كآخر آجال لتلقي العروض الخاصة بإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بالرباط، المتعلقة بالحصة الرابعة التي تضم محطة إزالة المعادن للمياه العادمة لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي عين عودة، والحصة الخامسة التي تضم أشغال تحويل محطة معالجة تامسنا لسرير بكتيري.

وحسب إعلان العروض، فقد حدد الضمان المؤقت المتعلق بالحصة الرابعة التي تضم محطة إزالة المعادن للمياه العادمية لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي عين عودة، في 600 ألف درهم، بينما حدد الضمان المؤقت الخاص بالحصة الخامسة التي تضم أشغال تحويل محطة معالجة تامسنا لسرير بكتيري، في مليون درهم.

وفيما يخص الكلفة التقديرية المحددة من صاحب المشروع الخاص بإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بالرباط، المتعلقة بالحصة الرابعة التي تضم محطة إزالة المعادن للمياه العادمية لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي عين عودة، فقد حددت في مبلغ  39 مليون و60 ألف درهم.

بينما الكلفة التقديرية المحددة من صاحب المشروع الخاص بإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بالرباط، المتعلقة بالحصة الخامسة التي تضم أشغال تحويل محطة معالجة تامسنا لسرير بكتيري، حددت في 72 مليون و84 ألف درهم. ويجل أن تكون العروض التي من المقرر أن يتم فتحها يوم الأربعاء 15 يوليوز، مطابقة لمقتضيات الفصول 27 و29 و31 من قانون إبرام الصفقات وشروط تنفيذها لشركة الرباط للتهيئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.