fbpx

الجديدة : إطلاق أكاديمية الفروسية EQUIMAJIC بمنتجع Mazagan Beach & Golf Resort

echo24
2020-02-26T14:13:02+01:00
2020-03-05T09:41:33+01:00
أخبارحواراترياضة
echo2426 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجديدة : إطلاق أكاديمية الفروسية EQUIMAJIC بمنتجع Mazagan Beach & Golf Resort

رفيق خطاط /echo24

استضاف Mazagan Beach & Golf Resort مساء يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 المؤتمر الصحفي الذي يصادف إطلاق EqhiMajic Academy داخل المنتجع، بحضور السيد مهدي الدوماني رئيس قسم الرياضة و الترفيه ب Mazagan Beach & Golf Resort و السيد مجيد جعيدي مؤسس ومدير عام ” Eqhimajic”.

يستضيف منتجع Mazagan Beach & Golf Resort مركز EqhiMajic للفروسية منذ 2019 على طول مساحة تفوق 300 متر مربع ومقر لركوب الخيل الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع والذي يمكن أن يتسع ل25 حصان .

يعد موقعه المطل على الساحل مثالي لركوب الخيل بجوار البحر أو في الغابة بحيث تصبح كل زيارة مغامرة حقيقية.
اصبح ركوب الخيل أحد الأنشطة الرئيسية في منتج مازاغان ، حيث يعتبر مركز EqhiMajic Academy _ Mazagan Beach & Golf Resort ثمرة تعاون وثيق بين المنتج و EqhiMajic و الجمعية الملكية لتشجيع الحصان “SOREC”.

يقوم هذا التعاون على 3 محاور :
*عروض ترفيهية
*برامج تعليمية متطورة وتقنية علاج حديثة تسمى ” Eqhithérabie “.
تنتج هذه الشراكة عن عمل طويل المدى الذي بدأه مؤسس EqhiMajic ، مجديد جعيدي ، الذي لا يخفى عن عالم الفروسية.و تكملة منطقية لمسيرته المهنية بكونه متاسبقا محترفا و مدربا دوليا ، أسس السيد جعيدي EqhiMajic سنة 2015 مع طموح كبير لتقديم خدمات متنوعة و عالية الجودة للأفراد و الشركات.
يحرص هذا النادي المرموق على توفير خدمات بأعلى درجات الجودة ، بداية من العناية الفائقة بالأحصنة و تدريبها ، مرورا بتنظيم عروض الفروسية و الأنشطة الترفيهية ، وصولا الى اسلوب العلاج الحديث Eqhithérapie.
يتبع السيد الجعيدي منهجا دقيقا في عمله ، حيث يسعى دائما على إضفاء لمسة من الحداثة و التميز.
وهكذا تم اطلاق EqhiMajic Academy في قلب قسم الترفيه بمنتجع مازاغان. وهو مركز تعليمي متعدد التخصصات ، مخصص للمبتدئين و الهواة ، يهدف إلى تحقيق الذات و التعلم و التواصل مع الطبيعة.
يفتخر منتجع مازاغان بموقعه في مدينة الجديدة عاصمة الخيل و بهذه الشراكة القيمة حيث يعزز و يروج لرياضة الفروسية داخل المنطقة وخارجها.
وأكد السيد مجيد جعيدي في المؤتمر الصحفي ان الهدف الأسمى هو التدريب و إعطاء الممارسات المناسبة للمنخرطين و في حالة اكتشاف موهبة سيساعدون في صقلها وتقديم كل المساعدة اللازمة لضمان النجاح كما اكد أنهم على اتصال مع جميع المؤسسات و المدارس بالمنطقة، ويبقى الهدف من هاته الأكاديمية مساعدة من هم في حاجة لذلك بالاضافة لكل ما هو تقني نجد جانب معنوي و اجتماعي كبير جدا يدخل ضمن رياضة الفروسية ككلڈ كما اكد على عدم وجود مدة لتعلم ركوب الخيل فهي رياضة قارنها بالحياة لاينتهي فيما التعلم ففي حالة تغيير الحصان ينبغي على الفارس التأقلم معه و يبقى التعلم مستمرا لأنه نسعى دائما للتحسن، كما اشار الى ان معرض الفرس الذي ينظم بالجديدة كافي للإكتشاف وفرصة متميزة واكد حضور الاكاديمية في كل دورة مع السعي الى تنظيم مسابقات لاكتشاف المواهب.
CP9A5866  - Echo24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.