fbpx

” البيت المتوسطي ” يحتفي بالمغرب وبثرائه وتنوعه الثقافي في النسخة السادسة لدورة ( اللقاءات مع بلدان البحر المتوسط )

echo24
2019-05-21T14:54:31+01:00
2019-05-21T14:54:40+01:00
أخباراخر مقالثقافة
echo2421 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
” البيت المتوسطي ” يحتفي بالمغرب وبثرائه وتنوعه الثقافي في النسخة السادسة لدورة ( اللقاءات مع بلدان البحر المتوسط )

أليكانتي – افتتحت اليوم الاثنين بأليكانتي ( شرق إسبانيا ) دورة ” اللقاءات مع بلدان البحر الأبيض المتوسط ” في نسختها السادسة التي ينظمها ” بيت البحر المتوسط ” والتي تحتفي بالمغرب وبثرائه وتنوعه الثقافي والاجتماعي من خلال برنامج ثقافي سيخصص لتسليط الضوء على ثراء المملكة وحركيتها الثقافية والفنية وديناميتها الاجتماعية والأدبية .

 وتروم مختلف التظاهرات والمبادرات والأنشطة المختلفة التي تمت برمجتها في إطار هذه الدورة التي تحتفي بالمغرب وتقاليده ومكوناته الثقافية والفنية تحليل وإبراز القدرة الإبداعية للمغرب البلد الجار لإسبانيا واستكشاف مواهبه الثقافية الجديدة وكذا التحولات الاجتماعية والثقافية التي تمر بها المملكة .

   وحضر حفل افتتاح هذه التظاهرة التي تأتي بمبادرة من ” بيت البحر المتوسط ” الذي هو مؤسسة إسبانية مقرها في أليكانتي بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات من عالم المال والأعمال والفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين إلى جانب مجموعة من الفنانين والمفكرين ورجال الثقافة والأدب من البلدين إسبانيا والمغرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.