fbpx

الإتحاد العام لمقاولات المغرب ينظم ورشة تواصلية حول مواكبة الشباب لاحداث المقوالات الصغرى

echo24
2020-02-27T12:07:13+01:00
2020-03-05T09:41:21+01:00
أخباراقتصادحوارات
echo2427 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الإتحاد العام لمقاولات المغرب ينظم ورشة تواصلية حول مواكبة الشباب لاحداث المقوالات الصغرى

رفيق خطاط / echo24

تحت شعار “لنتعبأ جميعا” نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب جهة الجديدة سيدي بنور وبشراكة مع عمالة إقليم الجديدة و بتنسيق مع بنك افريقيا _ مجموعة BMCI ورشة تواصلية صبيحة يوم الأربعاء 26 فبراير الجاري ، والتي ترأسها عامل إقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج.

“لنتعبأ جميعا” هذا هو الشعار الذي اختاره المنظمون لهذه الورشة التواصلية ، وذلك بغية دعم و مواكبة الطاقات الشابة ، و تحفيزها على خلق و إحداث المقاولات بالإضافة إلى تنمية المقاولات الصغرى ، ترجمة لمضامين و مقتضيات البرنامج المندمج لدعم و تمويل المقاولات على أرض الواقع ، والذي تم توقيعه و المصادقة عليه أمام جلالة الملك محمد السادس.

استهدفت هذه الورشة التواصلية إطلاق دينامية تواصلية تجمع بين الإتحاد العام لمقاولات المغرب جهة الجديدة سيدي بنور ، و حاملي الشواهد من شباب الإقليم ، بالإضافة إلى الإطلاع على ما يوفره و يتيحه لهم البرنامج المندمج من إمكانيات للنهوض بالمقاولات الصغرى ، وفتح أبواب النجاح على مصراعيها أمام المقاولين الشباب.

CP9A6649  - Echo24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.