fbpx

اعتقال سائق سيارة لنقل الأموات بفاس هرب ميتا إلى تاونات

Echo 24
أخبارمجتمع
Echo 248 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اعتقال سائق سيارة لنقل الأموات بفاس هرب ميتا إلى تاونات

اعتقلت مصالح الدرك الملكي ببني وليد بتاونات، سائق سيارة لنقل الأموات بفاس، نقل ميتا لدفنه بدوار السكوريين التابع للرياينة بنفس الجماعة، رغم منع السلطات نقل الموتى بين المدن والأقاليم ودفنهم في نفس المدينة التي يتوفون فيها، بعدما اهتدت لتشخيص هويته بناء على أبحاث باشرتها.

وحجزت سيارة نقل الأموات المستعملة في نقل الهالك الذي توفي بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس بعد ساعات من إخضاعه إلى عملية جراحية، ووضعتها في المحجز الجماعي لفائدة البحث، فيما وضع السائق رهن الحراسة النظرية وينتظر تقديمه أمام النيابة العامة اليوم (الإثنين).

وأوقف المتهم بناء على الأبحاث المفتوحة بعد توصل الدرك والسلطة بمعلومات عن تهريب ابن للمتوفى لأبيه من فاس عبر تلك السيارة، ودفنه بمقبرة بالدوار، رغم كل الإجراءات المفروضة، قبل إيقافه بدوره والاستماع إليه في محضر قانوني، قبل إخلاء سبيله في انتظار تقديمه في حالة سراح مؤقت.

وحصل الابن على إذن بالدفن بعد وفاة والده وإخضاعه إلى التشريح الطبي بمستودع الأموات بمستشفى الغساني، قبل أن يتفاهم مع سائق سيارة نقل الأموات على نقل والده خارج تراب مدينة فاس، بعدما صدرت أوامر بدفنه بمقبرة ويسلان في إطار الإجراءات الاحترازية المفروضة تزامنا مع انتشار كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.