fbpx

اعتقال أب وابنه قتلا فلاحا بسيدي بابا بمكناس

Echo 24
أخبارحوادث
Echo 2412 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اعتقال أب وابنه قتلا فلاحا بسيدي بابا بمكناس

اعتقلت المصالح الأمنية بمكناس، شخصين للاشتباه في تورطهما في جريمة قتل بسيدي بابا تعتبر الثانية من نوعها بنفس الحي، بعد وفاة شاب دون العشرين في نزاع بين عائلتين جارتين بالدوار القديم، والثالثة من نوعه بالعاصمة العلمية منذ حول شهر رمضان، بعد إجهاز شاب على نديمه في نزاع بالشارع العام بحي ويسلان.

ونشب نزاع بين الشخصين المعتقلين والضحية بسبب مشاكل في السقي، قبل أن يعتديا عليه بالضرب والجرح ما أدى لإصابته بجروح في أنحاء مختلفة من جسمه عجلت بوفاته بعد ساعات من نقله إلى مستشفى محمد الخامس، قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر الوكيل العام باستئنافية المدينة.

وقالت المصادر إن الخلاف وقع حول من له الأحقية في استعمال ساقية مائية مجاورة لحي سيدي بابا، قبل أن يتلاسن الضحية مع الشخصين ويتطور الأمر إلى شجار وتبادل للضرب والجرح، خاصة بين الضحية وأب قبل انضمام ابنه للائحة مهاجمي الضحية الذي سقط مضرجا في دمائه قبل وفاته مساء أول أمس في قسم الإنعاش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.