fbpx

إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة

Echo 24
أخبارحوادثمجتمع
Echo 2426 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة

تمكنت مساء امس الاثنين، دورية مشتركة يقودها طارق عزة قائد قيادة أحرارة، وبومعزة بوجنان نائب رئيس مركز الدرك الملكي أحرارة وبمشاركة عدد من رجال القوات والمساعدة والدرك الملكي وأعوان السلطة، من مداهمة موقع سيدي بودالة البحري والقريب من شاطئ لآلة فاطنة إقليم آسفي، حيث تواجد عدد من الشبان للسباحة الخارقين للحجر الصحي والطوارئ الصحي .

وعند مداهمة الساحل المذكور ، تم إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، المتورطين في نقل الشبان إلى موقع السباحة مقابل مبالغ مالية، في الوقت ذاته تمكن بعض الشبان المتواجدين بالموقع المذكور من الفرار إلا واحدا منهم تم توقيفه هو الأخر رفقة سائقي الناقلتين .

وبعد إجراء بحث خاص و تحرير محضر بالنازلة، أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية مساء اليوم ذاته، إيداع سائق سيارة لنقل البضائع وسائق دارجة “تريبورتور”، تحت تدابير الحراسة النظرية بعد ضبطهما متلبسين بخرق الحجر الصحي والطوارئ الصحية، ونقل عدد من الشبان للسباحة بمنطقة سيدي بودالة البحرية والقريبة من شاطئ لآلة فاطنة إقليم آسفي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.