fbpx

أزمور… تفشي ظاهرة الدعارة بشقق محسوبة على تجزئة جنان أزمور

بوشعيب منتاجي
2024-07-06T13:13:28+01:00
2024-07-06T18:03:21+01:00
أخبار
بوشعيب منتاجي6 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
أزمور… تفشي ظاهرة الدعارة بشقق محسوبة على تجزئة جنان أزمور

نزيف آخر ينضاف إلى ماتعرفته مدينة أزمور، فإذا كانت مجموعة من الظواهر قد تم التصدي لها ، فإن ظاهرة الدعارة قد توسعت بشكل كبير وعرفت اليوم منعطفا خطيرا يتجلى في ظهور مجموعة من الشقق بتجزئة جنان أزمور، مما حول حياة عائلات محافظة أضطرات إلى السكن بهدذه التجزئة إلى جحيم لا يطاق، كل هذا الإستهتار يوازيه السكوت المربب للأمن المحلي وللسلطات المحلية .
واليوم تبرز وبشكل مثير للإستغراب معاناة المواطنين بهذه التجزئة بسبب عنتريات بعض من يمارسن الرديلة أمام مرآى ومسمع من الجميع، حيث وصلت وقاحة بعضهن إلى إستهداف من يشجبون وينددون بهذا الواقع المتعفن الذي عمر طويلا بهذه التجزئة، فممتهني هذه التجارة الجسدية الأقدم في تاريخ البشرية تمادين في إنتهاك حرمة العائلات بكل أريحية، دون أن تتصدى لهم السلطات و الأمن المحلي كما هو معمول به في جهات أخرى.
فإلى متى سييقى مسؤولي المدينة بجميع تلاوينهم ينهجون سياسة النعامة إتجاه هذا الوضع الشاد، عاجزين عن وقف هذا العبث الذي أستفحل بشكل مخيف وجعل العائلات تعيش الويلات والنكبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.